حصاد الأسبوع ا

Aller en bas

حصاد الأسبوع ا

Message par FONDATEUR le Mar 28 Fév - 10:19

هدف مونتاري الملغي
لم تخلُ الجولة الخامسة العشرين من الدوري الإيطالي من الإثارة والمتعة، خاصة في ظل إقامة الكلاسيكو الذي جمع صاحبي المركز الأول والثاني اي سي ميلان ويوفنتوس. ولم تقتصر المتعة على مباراة الكلاسيكو فقط، فقد شهدت الجولة أيضا سقوط الكبيرين روما وانتر ميلان خارج الديار.

وفيما يلي، يقدم موقع كووورة حصادا لإبرز نتائج الدوري الإيطالي في أسبوعه الخامس والعشرين:

ميلان 1 - يوفنتوس 1

أوفت قمة الكلاسيكو بوعودها للجماهير حيث حملت لهم قمة الإثارة والمتعة في مباراة شهدت جدلا تحكيميا واسعا بسبب إلغاء هدف صحيح لميلان أحرزه لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري، كان كفيلا بمنح الروسونيري تقدما بهدفين نظيفين والاقتراب من حسم المباراة.

لكن يوفنتوس نجح في لملمة أوراقه المبعثرة وأحرز هدف التعادل لينجح في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الموسم الحالي. ويتبقى للبيانكونيري مباراة مؤجلة قد تمكنه من اقتناص الصدارة من ميلان في حال الفوز بها.


نابولي 1 – انتر ميلان 0

استمرت معاناة الانتر بعد تلقيه الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري والخامسة في آخر 6 مباريات. ولا تعد هزيمة النيراتزوري خارج ملعبه أمام فريق نابولي مفاجأة كبيرة في ظل التألق الكبير الذي يقدمه نابولي على ملعبه خاصة بعدما نجح مؤخرا في تحويل تأخره أمام تشيلسي الانجليزي بهدف إلى فوز بالثلاثة في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

واقتنص نابولي المركز الخامس من فريق العاصمة روما فيما ظلّ الانتر في المركز السابع برصيد 36 نقطة وبفارق 15 نقطة عن غريمه ميلان المتصدر.

أتالانتا 4 – روما 1

هزيمة ثقيلة وغير متوقعة مُني بها أبناء لويس انريكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. ولم يكن بمقدور روما الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من بابلو أوسفالدو وماركو كاسيتي في الدقيقتين 54 و 82 على التوالي مجاراة أتالانتا الذي استغل النقص العددي بالإضافة إلى مساندة جماهيره ونجح في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، واصل روما الكتابة على سطر دون سطر، حيث استمر في سياسة الفوز في مباراة ثم الخسارة بعدها. فبعد أن خسر روما أمام كالياري 2-4 في الاسبوع الحادي والعشرين، نجح في الفوز على الانتر 4-0 في الاسبوع 22. ثم عاد ليخسر أمام سيينا 0-1 في الاسبوع الثالث والعشرين، قبل أن ينجح في الفوز على بارما 1-0 في الاسبوع الرابع والعشرين ليعود للهزائم مجددا في الاسبوع الخامس والعشرين!

أودينيزي 3 – بولونيا 1

استعاد أودينيزي نغمة الانتصارات بعدما فقدها في مبارياته الثلاث الأخيرة، ونجح في تحقيق فوز معنوي وحيوي صعد به إلى المركز الثالث بصحبة لاتسيو الذي تغلب بدوره على فيورنتينا بهدف وحيد.

وفيما نتائج جميع مباريات الأسبوع الخامس والعشرين

جنوى 2 – بارما 2
ميلان 1 – يوفنتوس 1
اتالانتا 4 – روما 1
كييفو فيرونا 1 – تشيزنا 0
سيينا 4 – باليرمو 1
كالياري 1 – ليتشي 2
كاتانيا 3 – نوفارا 1
لاتسيو 1 – فيورنتينا 0
نابولي 1 – انتر ميلان 0

أهم مباريات الجولة السادسة والعشرين:

• روما vs لاتسيو يوم الأحد 4 مارس
• ميلان vs باليرمو يوم السبت 3 مارس

ترتيب خماسي الصدارة

1. اي سي ميلان 51 نقطة من 25 مباراة
2. يوفنتوس 50 نقطة من 24 مباراة
3. اودينيزي 45 نقطة من 25 مباراة
4. لاتسيو 45 نقطة من 25 مباراة
5. نابولي 40 نقطة من 25 مباراة.

ترتيب الهدافين

1. أنتونيو دي ناتالي 18 هدف (اودينيزي)
2. زلاتان إبراهيموفيتش 15 هدف (اي سي ميلان)
3. جيرمان دينيس 15 هدف (أتالانتا)
4. ادينسون كافاني 15 هدف (نابولي)
5. رودريغو بالاسيو 14 هدف (جنوى)

|


avatar
FONDATEUR
Admin

Messages : 2429
Points : 7531
Date d'inscription : 06/08/2011

Voir le profil de l'utilisateur http://algersoirnet.forumalgerie.net

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum