حصريا : الجزيرة تفوز بحقوق بث يوروبا ليغ داخل فرنسا

Aller en bas

حصريا : الجزيرة تفوز بحقوق بث يوروبا ليغ داخل فرنسا

Message par FONDATEUR le Sam 18 Fév - 10:41

[Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image]



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الجمعة أنه منح قناة الجزيرة الرياضية حقوق بث بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" داخل فرنسا لثلاثة مواسم من 2012 وحتى 2015 بالشراكة مع باقة "أم6".
وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان نشر على موقعه الإلكتروني أنّ الجزيرة الرياضية حصلت على حقوق بث جميع مباريات المسابقة الأوروبية بما فيها الدور النهائي وستنقل على الأقل مباراتين مباشرةً من كل جولة من منافسات هذه البطولة مع ملخّصات وبرامج تُعنى بجميع اللقاءات.
وعبّر الاتحاد الأوروبي عن سعادته بتعميق التعاون مع قناة الجزيرة الرياضية التي عززت حضورها القوي في المشهد الرياضي داخل فرنسا.
وكانت الجزيرة الرياضية قد توصّلت مؤخراً إلى اتفاق نهائي بخصوص حقوق بث 6 مباريات من الدوري الفرنسي لكرة القدم مع رابطة الدوري الفرنسي مباشرةً وحصرياً أسبوعياً "داخل فرنسا"، لأربعة مواسم بداية من العام 2012 وحتى 2016 ليرتفع عدد المبارايات التي ستتمكن القناة البرتقالية من بثها إلى 8 مباريات حصرية من كل جولة بالإضافة إلى برامج تتناول أخبار الدوري الفرنسي وكواليسه لنفس المدّة.
يذكر أن الجزيرة الرياضية تمتلك كامل الحقوق الحصريّة لبث مباريات "يوروبا ليغ" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى العام 2015.
|
avatar
FONDATEUR
Admin

Messages : 2429
Points : 7531
Date d'inscription : 06/08/2011

Voir le profil de l'utilisateur http://algersoirnet.forumalgerie.net

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum